سياسة الدعم الفني والتعليمي

  • سياسة الدعم الفني والتعليمي
يتعهد المركز بالالتزام بتوفير الدعم الفني والتقني والمساندة الاكاديمية لكل المستفيدين من نظام التعليم الالكتروني في كل البرامج بشكل دائم عبر القنوات المتاحة والمنشورة على الموقع.
  • القواعد والآداب التي يجب على المستفيد اتباعها:
  1. توضيح المشكلة بالتفصيل لممثل الدعم الفني والتعليمي من خلال أي قناة.
  2. الالتزام بآداب الحوار.
  3. الاحترام
  4. عدم الإساءة.
  5. عدم الخوض في مناقشات سياسية أو دينية.
  • القواعد والآداب التي يجب على ممثل الدعم الفني او التعليمي اتباعها
  1. الرد على استفسارات المستفيدين بمهنية خلال المدة ال متوقعة لكل قناة.
  2. الالتزام بآداب الحوار.
  3. الاحترام
  4. عدم الإساءة.
  5. عدم الخوض في مناقشات سياسية أو دينية.
  • الدعم الفني والتعليمي:
  1. المرحلة الأولى نوفر خدمة الدعم الفني من خلال القنوات التابعة للمركز وسيقوم فريق الدعم الفني بالرد على الاستفسارات
  2. المرحلة الثانية رفع التذاكر الى مزود الخدمة للمعالجة والرد على الاستفسارات.
  3. البريد الالكتروني الخاص بالدعم الفني (Training.Support@Alrikaz.com.sa) ويتم الرد على الاستفسارات خلال 24 ساعة.
  • إجراءات الدعم الفني:
# الاجراء جهة التنفيذ قناة التواصل
1 استلام طلب الدعم الفني أو الأكاديمي من خلال إحدى قنوات الاتصال المحددة لذلك 1. مشرف الدعم الفني بالمركز
2. فريق الدعم الفني في تمكين
Training.Support@Alrikaz.com.sa contact@tamkeentms.com
2 الرد علي مقدم الطلب في أسرع وقت ممكن، من خلال قنوات الدعم الفني، وتبليغه بنتيجة الطلب 1. مشرف الدعم الفني في المركز Training.Support@Alrikaz.com.sa
  • الدعم والمساندة الأكاديمية:
  1. تقديم المساعدة الفنية والتعليمية للمدربين والمتدربين عند تنفيذ البرنامج عبر القاعات المباشرة “متزامن “حيث يلتزم المركز بتوفير مدير للقاعة يقوم بعملية التنظيم والدعم وحل المشكلات.
  2. يقوم المدربين بمساعدة المتدربين، فيما يتعلق ب تقديم الإجابات على الأسئلة والمادة العلمية.
  3. يقوم مدير القاعة بمساعدة المتدربين في الجوانب التقنية حتى يتمكنوا من الحضور في بداية المحاضرة لتحقيق الاستفادة القصوى من الدورة التدريبية.
  4. يلزم المركز بتزويد المتدربين بالشروط اللازمة للتسجيل والتحضير وتعبئة البيانات الضرورية اللازمة لصدور الشهادة.
  5. يوضح المركز وسائل التواصل الخاصة به لمساعدة المتدربين في حل أي مشكلة تعترض حضورهم للبرنامج التدريبي أو الشهادة.
  • قنوات التواصل والدعم الفني
الموقع الالكتروني مركز حلول الركاز للتدريب
فريق الدعم الفني Training.Support@Alrikaz.com.sa
الاستفسارات training.inquires@alrikaz.com.sa
الهاتف 966112200291+
الواتس اب 966112200291+