سياسة الدعم الفني والتعليمي
- سياسة الدعم الفني والتعليمي
- القواعد والآداب التي يجب على المستفيد اتباعها:
- توضيح المشكلة بالتفصيل لممثل الدعم الفني والتعليمي من خلال أي قناة.
- الالتزام بآداب الحوار.
- الاحترام
- عدم الإساءة.
- عدم الخوض في مناقشات سياسية أو دينية.
- القواعد والآداب التي يجب على ممثل الدعم الفني او التعليمي اتباعها
- الرد على استفسارات المستفيدين بمهنية خلال المدة ال متوقعة لكل قناة.
- الالتزام بآداب الحوار.
- الاحترام
- عدم الإساءة.
- عدم الخوض في مناقشات سياسية أو دينية.
- الدعم الفني والتعليمي:
- المرحلة الأولى نوفر خدمة الدعم الفني من خلال القنوات التابعة للمركز وسيقوم فريق الدعم الفني بالرد على الاستفسارات
- المرحلة الثانية رفع التذاكر الى مزود الخدمة للمعالجة والرد على الاستفسارات.
- البريد الالكتروني الخاص بالدعم الفني (Training.Support@Alrikaz.com.sa) ويتم الرد على الاستفسارات خلال 24 ساعة.
- إجراءات الدعم الفني:
# | الاجراء | جهة التنفيذ | قناة التواصل |
1 | استلام طلب الدعم الفني أو الأكاديمي من خلال إحدى قنوات الاتصال المحددة لذلك | 1. مشرف الدعم الفني بالمركز 2. فريق الدعم الفني في تمكين |
Training.Support@Alrikaz.com.sa contact@tamkeentms.com |
2 | الرد علي مقدم الطلب في أسرع وقت ممكن، من خلال قنوات الدعم الفني، وتبليغه بنتيجة الطلب | 1. مشرف الدعم الفني في المركز | Training.Support@Alrikaz.com.sa |
- الدعم والمساندة الأكاديمية:
- تقديم المساعدة الفنية والتعليمية للمدربين والمتدربين عند تنفيذ البرنامج عبر القاعات المباشرة “متزامن “حيث يلتزم المركز بتوفير مدير للقاعة يقوم بعملية التنظيم والدعم وحل المشكلات.
- يقوم المدربين بمساعدة المتدربين، فيما يتعلق ب تقديم الإجابات على الأسئلة والمادة العلمية.
- يقوم مدير القاعة بمساعدة المتدربين في الجوانب التقنية حتى يتمكنوا من الحضور في بداية المحاضرة لتحقيق الاستفادة القصوى من الدورة التدريبية.
- يلزم المركز بتزويد المتدربين بالشروط اللازمة للتسجيل والتحضير وتعبئة البيانات الضرورية اللازمة لصدور الشهادة.
- يوضح المركز وسائل التواصل الخاصة به لمساعدة المتدربين في حل أي مشكلة تعترض حضورهم للبرنامج التدريبي أو الشهادة.
- قنوات التواصل والدعم الفني
الموقع الالكتروني | مركز حلول الركاز للتدريب |
فريق الدعم الفني | Training.Support@Alrikaz.com.sa |
الاستفسارات | training.inquires@alrikaz.com.sa |
الهاتف | 966112200291+ |
الواتس اب | 966112200291+ |