- سياسة الدعم الفني والتعليمي
يتعهد المركز بالالتزام بتوفير الدعم الفني والتقني والمساندة الاكاديمية لكل المستفيدين من نظام التعليم الالكتروني في كل البرامج بشكل دائم عبر القنوات المتاحة والمنشورة على الموقع.
- القواعد والآداب التي يجب على المستفيد اتباعها:
- توضيح المشكلة بالتفصيل لممثل الدعم الفني والتعليمي من خلال أي قناة.
- الالتزام بآداب الحوار.
- الاحترام
- عدم الإساءة.
- عدم الخوض في مناقشات سياسية أو دينية.
- القواعد والآداب التي يجب على ممثل الدعم الفني او التعليمي اتباعها
- الرد على استفسارات المستفيدين بمهنية خلال المدة ال متوقعة لكل قناة.
- الالتزام بآداب الحوار.
- الاحترام
- عدم الإساءة.
- عدم الخوض في مناقشات سياسية أو دينية.
- المرحلة الأولى نوفر خدمة الدعم الفني من خلال القنوات التابعة للمركز وسيقوم فريق الدعم الفني بالرد على الاستفسارات
- المرحلة الثانية رفع التذاكر الى مزود الخدمة للمعالجة والرد على الاستفسارات.
- البريد الالكتروني الخاص بالدعم الفني (Training.Support@Alrikaz.com.sa) ويتم الرد على الاستفسارات خلال 24 ساعة.
- الدعم والمساندة الأكاديمية:
- تقديم المساعدة الفنية والتعليمية للمدربين والمتدربين عند تنفيذ البرنامج عبر القاعات المباشرة “متزامن “حيث يلتزم المركز بتوفير مدير للقاعة يقوم بعملية التنظيم والدعم وحل المشكلات.
- يقوم المدربين بمساعدة المتدربين، فيما يتعلق ب تقديم الإجابات على الأسئلة والمادة العلمية.
- يقوم مدير القاعة بمساعدة المتدربين في الجوانب التقنية حتى يتمكنوا من الحضور في بداية المحاضرة لتحقيق الاستفادة القصوى من الدورة التدريبية.
- يلزم المركز بتزويد المتدربين بالشروط اللازمة للتسجيل والتحضير وتعبئة البيانات الضرورية اللازمة لصدور الشهادة.
- يوضح المركز وسائل التواصل الخاصة به لمساعدة المتدربين في حل أي مشكلة تعترض حضورهم للبرنامج التدريبي أو الشهادة.
- قنوات التواصل والدعم الفني
الموقع الالكتروني |
مركز حلول الركاز للتدريب |
فريق الدعم الفني |
Training.Support@Alrikaz.com.sa |
الاستفسارات |
training.inquires@alrikaz.com.sa |
الهاتف |
966112200291+ |
الواتس اب |
966112200291+ |