رضا المستفيدين
آلية قياس رضا المستفيدين:
- نهاية كل برنامج تدريبي.
- للمدربين والمتدربين.
- من خلال الاستبيان.
- محاور الاستبيان ( أهداف البرنامج ، أداء المدرب ، موضوعات البرنامج ، الملف التدريبي، التنظيم والبيئة التدريبية ، مستوى التدريب ).
نموذج أداة قياس رضا المستفيدين:
آلية رفع الشكوى للجهات المختصة:
- مركز حلول الركاز للتدريب
- inquiries@alrikaz.com.sa
- 011220029
المركز الوطني للتعليم الالكتروني:
- 920015991
صناع المعرفة المهنية
لدينا فريق من الخبراء المؤهلين في الجوانب المالية والزكاة والضريبة وهدفهم تحقيق النجاح لمنشأتك، نحن ملتزمون بإرضاء عملائنا من خلال الموثوقية والشفافية والكفاءة وتقديم خدمات عالية الجودة.